ماوس

اغنيه

السبت، 19 أكتوبر 2013

فوائد القرنفل للشعر والبشره :

1- يستعمل زيت القرنفل للشعر في كثير من المنتجات خاصة المنتجات التي تصنع لعلاج مشاكل الشعر,ويتجلى اهمية زيت القرنفل في انهه يعمل على تغذية الشعر من خلال تحسين الدورة الدموية وتقوية الاوعية الدموية التي لها علاقة ببصيلات الشعر كما يجعل الشخص يسترخي وهذا من شانه تقوية الشعر وزيادة كثافته.


2- وطريقة استعمال زيت القرنفل هو من خلال وضع بضع قطرات قبل استعمال الشامبوا كما ينفع زيت القرنفل للبشرة والعناية بها خاصة الاشخاص الذين يعانون من حب الشباب. 


3- وكذلك يعالج القرنفل الجلد والاظافر ومعروف للقرنفل ايضا فائدته على مستوى الاسنان حيث يعمل على تسكين الالم الذي ينتج عن الم الاسنان او اصابة اللثة والتهابها ومن فوائده ايضا انه يقوم بعلاج التهاب الحلق كما له فائدة على مستوى الجهاز التنفسي حيث يقوم بازالة ضيق التنفس.


4- ومن الفوائد التي يمكن تحصيلها من زيت القرنفل ايضا ازالة القلق والتعب العام الذي يمكن ان يصيب الجسم والتخلص من الارهاق ومن فوائد زيت القرنفل ايضا انه ينفع لمشاكل البطن كالغثيان والقيء وايضا حالات عسر الهضم وهناك من يستعمل زيت القرنفل ايضا لعلاج سرعة القذف عند الرجال ولكن حتى الآن لا توجد معلومة تؤكد تلك الفائد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق